تحميل برنامج تسجيل المكالمات للاندرويد Cube ACR

 قم بتنزيل Cube ACR ، وهو أفضل برنامج لتسجيل المكالمات لنظام Android ، فهو يوفر لك أداة يمكن أن تساعدك في تسجيل أي مكالمات يتم إجراؤها على هاتفك والاحتفاظ بنسخة من المكالمات التي تستمع إليها في أي وقت ، فقط انقر فوق البرنامج ، يمكنك تسجيل اي محادثة مهما كانت مدة المحادثة فلن تواجه اي مشاكل. كل ما عليك فعله هو النقر فوق رابط تنزيل Cube ACR لنظام Android من موقع الويب ، ثم تفعيل الأذونات حتى ترى أيقونة البرنامج في الخلفية.

Cube ACR
Cube call recorder هو أحد أشهر مسجلات المكالمات والتطبيقات على Android لأنه يحتوي على العديد من الميزات الممتازة مثل جودة الصوت الممتازة والنسخ الاحتياطي ، ويسمح لك التطبيق بتسجيل المكالمات بالإضافة إلى VOIP. حوار المكالمات ذهابًا وإيابًا سهل.

ليس ذلك فحسب ، بل يمكنك أيضًا تسجيل المكالمات تلقائيًا دون فتح البرنامج أولاً ، مما يعني أن البرنامج سيبدأ التسجيل من أول ثانية.بعد انتهاء المكالمة ، يمكنك ضبط المكالمات المخزنة وتعديلها مرة أخرى ، مثل حذف أو تغيير باسمه ، يمكنك أيضًا مشاركة المكالمة المسجلة مع الآخرين على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook أو Whatsapp.
أهم تحديث من بين آخر تحديثات Cube ACR V2.3.176
وقد حظي التطبيق باهتمام مطوريه ومبرمجيه ، فنجد أنه يتحسن باستمرار من حين لآخر لأداء عمله بشكل أفضل ، لأن التحديث الأخير كان في نوفمبر من العام الماضي ، مما يعني أن المبرمجين قاموا بتحديثه. المدة القصوى لكل إصدار هي 3 (تصل إلى 4 أشهر) ، وتشمل المزايا المضافة في الإصدار الأخير ما يلي: -

تمت إضافة ميزة جديدة إلى تطبيق Cube ACR لتسجيل المكالمات ، والتي يمكنها توحيد سرعة التسجيل.يمكنك الحصول على هذه الميزة من خلال إعدادات التسجيل بهاتفك ، وستحصل هذه الميزة على أقصى استفادة من مستخدمي هواتف Samsung S20 وهواتف الأرباح وظائف وتحديثات مماثلة.
تمت إضافة وظيفة جديدة أيضًا ، والتي يمكنها زيادة أو تقليل سرعة تشغيل تسجيل المكالمات ، لأنه يمكنك التحكم بشكل كامل في جميع تفاصيل سرعة التشغيل ، وتعمل هذه الوظيفة على نظام التشغيل Android +6 أو أعلى.
في الإصدار السابق ، تم إجراء العديد من التحسينات والإصلاحات لجميع الأخطاء في التطبيق ، مما أدى إلى قيام جميع المستخدمين بإجراء تحسينات كبيرة على أداء تطبيقاتهم.
تم إصلاح مشكلة توقف تسجيل المكالمات في هذا الإصدار فجأة بسبب بعض التحسينات والتقنيات الحديثة التي تعتمد على تقنية تشفير أكثر أمانًا وتحديثًا.
قم بتنزيل برنامج Cube ACR 2020 Call Recorder لنظام Android
لتنزيل مسجل المكالمات التلقائي من كوبا لهواتف Android من متجر Google Play ، اتبع الخطوات التالية: -

أولا عليك الذهاب إلى متجر Google Play ومن ثم يمكنك تنزيل متجر Google Play من هنا ، ثم نقوم بإدخال اسم التطبيق "Cuban ACR" في مربع البحث بالمتجر.
نختار التطبيق الذي تريد تنزيله ، ونضغط عليه لعرض صفحة التطبيق الرئيسية ، ثم نضغط على زر "تثبيت" لبدء تنزيل مسجل المكالمات.
وفقًا لسرعة الإنترنت لديك ، سننتظر بعض الوقت حتى ينتهي التطبيق من التنزيل. بعد اكتمال التنزيل ، نضغط على الزر "فتح" لبدء استخدام التطبيق.
لتنزيل ملف APK لسجل المكالمات برابط مباشر للمستخدمين الذين لديهم مشكلات مع متجر Google Play ، اتبع الخطوات التالية: -

في نهاية المقال ، ستجد رابطًا لتنزيل سجلات مكالمات Android ، نضغط على الرابط للتنزيل مباشرة.
كيفية استخدام Cube Call Recorder؟
بعد تنزيل برنامج تسجيل المكالمات ، فيما يلي كيفية استخدامه:

قم أولاً بتشغيل تطبيق Cube call recorder.
السماح بالأذونات ، سيحصل التطبيق تلقائيًا على الأذونات التي يحتاجها ، فقط انقر للسماح لكل منها.
اعتمادًا على جهازك ، قد يعرض Cube Call Recorder رسالة تشير إلى توافقه مع الهواتف المحمولة.
بعد الانتهاء من الإعدادات ، يمكنك ضبط الإعدادات الأخرى على التطبيق حسب الحاجة.
أو ، إذا تلقيت مكالمة عبر WhatsApp ، فستسمح لك النافذة بالتسجيل بسهولة عن طريق النقر فوق الزر.
التحميل من هنا