تحميل برنامج تحرير الصور للاندرويد Ken Master

 ميزات Kinemaster 2021
كما ذكرنا في الأسطر القليلة الأولى ، يعد KineMaster أحد التطبيقات المستخدمة بشكل أساسي لمساعدتك في تحرير مقاطع الفيديو والحصول على مقاطع فيديو خالية من الأخطاء ، وعرضها بسهولة ووضوح من خلال ميزاته العديدة ، بما في ذلك:

Ken Master

كين ماستر هو تطبيق مجاني: يعتبر من التطبيقات المجانية ، يمكنك بسهولة تحميل كين ماستر المخترق من رابط المقال ، أو تحميله من متجر جوجل بلاي أو آب ستور ، فهو مناسب لجميع الأنواع تطبيقات مجانية للهواتف الذكية.
سهل الاستخدام: يحتوي على واجهة تطبيق سهلة الاستخدام تساعدك على إنشاء وتحرير مقاطع الفيديو بأبسط طريقة ، كما أنها تدعم اللغة العربية ، لذا فهي سهلة الاستخدام.
اللغة: وهي تدعم اللغة العربية ، لذلك يسهل على المبتدئين في مجال تحرير الفيديو استخدامها ، وتنتشر على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم في وقت قياسي.
القدرة على التحكم الكامل: هناك العديد من الأدوات والأيقونات داخل Violet Kin Master ، والتي من خلالها يمكنك التحكم بشكل كامل عند إنشاء أو تسجيل أو التقاط الفيديو أو تعديله.
الأدوات: يمتلك المستخدمون مجموعة من الأدوات سهلة الاستخدام للغاية والتي يمكنها تعديل مقاطع الفيديو وتصفيتها بسهولة ؛ وإذا لزم الأمر ، يمكنهم شراء أدوات أخرى عن طريق الدخول إلى متجر التطبيقات وشراء ما يريدون بسهولة.
نظام التشغيل: يدعم Kin Master Violet جميع أنظمة تشغيل الهواتف الذكية سواء كان هاتف Android أو iPhone ، لذلك من السهل تشغيل التطبيق على الهاتف دون أي مشاكل.
حجم التطبيق: بالرغم من أن حجم التطبيق قد يكون كبيرًا بالنسبة للهواتف القديمة ، إلا أنه مناسب جدًا للهواتف الحديثة وكافة إصداراتها ، لذلك لا يؤثر على أداء الهاتف عند تشغيله ، ولكنه يوضح لك أن حجمه صغير يمكن التعامل معها بسهولة.
مشاركة الفيديو: من الميزات الرائعة الموجودة في هذا التطبيق أن الفيديو المعدل يمكن مشاركته بسهولة مع الأصدقاء ، ويمكن تحميله بسهولة ويسر على مواقع معينة (مثل يوتيوب أو فيسبوك) ، الاحتمال هو التطبيق واحدة من أكبر المزايا.
النسخة المدفوعة: هناك ترقية للنسخة المجانية ، يمكنك الدفع شهريًا أو سنويًا ، وترقية الإصدار المجاني إلى إصدار مدفوع مع العديد من الميزات والمزيد من الأدوات التي يمكن أن تساعدك في تحرير مقاطع الفيديو بشكل احترافي.
التقاط الصور: من مزايا هذا التطبيق أنه يمكنك التقاط الصور به ولصق الملصقات والتأثيرات بسهولة ويسر قبل الالتقاط.
تسجيل الفيديو: يمكنك أيضًا تسجيل الفيديو من خلال Ken Master بدون علامة مائية ، ولا يمكنك فقط تحرير الفيديو.
ميزات الإصدار المدفوع من تطبيق Ken Master Gold
كما نعلم جميعًا ، النسخة المدفوعة أفضل بكثير من النسخة المجانية ، لأنها تحتوي على العديد من الميزات الإضافية التي تمكنك كمحترف من عمل مقاطع فيديو أكثر إثارة ، ومن أبرز مزايا النسخة المدفوعة ما يلي: -

النسخة المدفوعة لا تحتوي على أي مقاطع إعلانية مزعجة ، وبالطبع كل منا بحاجة إلى التركيز ولن يشتت انتباهنا عند ارتكاب الأخطاء ومقاطع الفيديو الاحترافية الخالية من العيوب.
سجل فيديو بدون علامة مائية ، لأن النسخة المجانية تُظهر العلامة المائية للبرنامج ، بحيث يمكنك مشاركة المقاطع في النسخة المدفوعة مع العديد من الأصدقاء على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة دون أدنى علامة.
القدرة على الحصول على العديد من المقاطع الموسيقية وأشهر ألبومات الموسيقى العالمية ودمجها في العديد من مقاطع الفيديو المختلفة لإنشاء مقاطع فيديو احترافية.على الرغم من توفر العديد من المقاطع الموسيقية في الإصدار المجاني ، إلا أن النسخة المدفوعة تحتوي على مجموعة متنوعة من ومجموعة مختلفة تمامًا من أجمل وأفضل النغمات.
الجدير بالذكر أن الشركة التي تقوم ببرامج التطبيق ستزود المستخدمين بنسخة تجريبية من النسخة المدفوعة مجانًا خلال أسبوع من تاريخ الاستحواذ عليها.

عيوب برنامج KineMaster
هناك بعض العيوب البسيطة في هذا التطبيق ، بما في ذلك:

هناك الكثير من الإعلانات داخل التطبيق ، وهو أمر مزعج للغاية للمستخدمين.
إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من الإيرادات ومنع الإعلانات ، فيجب عليك تحديث الإصدار المدفوع كل شهر.

التحميل من هنا