برنامج تحميل البرامج والالعاب للاندرويد 9Apps

 9 وظائف وإعدادات لـ App Store لتنزيل التطبيقات والألعاب
بعد اكتمال عملية التثبيت يمكنك معرفة خصائصه بحيث يمكنك استخدامه بسهولة ويسر ، بالإضافة إلى الميزات التالية:

9Apps
9Apps الواجهة الرئيسية
الواجهة الرئيسية أبسط لأنها تتميز بتصميم بسيط ورائع يوفر عليك الوقت والجهد في البحث عن التطبيقات والألعاب الأكثر استخدامًا وتنزيلًا. فيما يلي بعض الرموز التي يمكنك العثور عليها واستخدامها على شاشتك الرئيسية: -

التطبيق: يحتوي على مجموعة من التطبيقات الأكثر تنزيلًا ، والتطبيقات الجديدة التي تم إصدارها مؤخرًا والتطبيقات الأخرى المتوفرة على الهاتف مع تحديثات جديدة ، ومجموعة من التطبيقات المنتشرة حول العالم والتي احتلت الترتيب العالمي.
الألعاب: تضم مجموعة من الألعاب الأكثر استخدامًا على مستوى العالم ، بالإضافة إلى الألعاب والألعاب المصنفة عالميًا والتي وصلت مؤخرًا إلى ساحة هواتف Android بجميع إصداراتها ومناسبة لجميع هواتف Android في الإصدار القديم أو الحديث.
اكتشاف: يعرض جميع التطبيقات والألعاب والبرامج المستخدمة على هواتف Android ويتم تصنيفها حسب التطبيقات والتطبيقات والألعاب الأكثر تنزيلًا والأكثر استخدامًا في تصنيف عالمي ، والتطبيقات والألعاب المتاحة محليًا والتي تطابق عنوان IP الخاص ببلدك يكتشف أيضًا جميع الألعاب والتطبيقات المتاحة على وسائل التواصل الاجتماعي.
الأدوات: يجمع العديد من الأدوات المستخدمة في إعداد المتجر ويتعرف على التحديثات المتاحة للتطبيقات على هاتفك ، وتشمل هذه الأدوات:
تحديث التطبيق: يحتوي على جميع التحديثات المتوفرة في المتجر والتي تحتاج إلى تحديث التطبيقات الموجودة على هاتفك ، حيث يعرض التطبيقات والألعاب المتاحة للتحديث.
مشاركة مجانية: لذلك يمكنك بسهولة مشاركة جميع التطبيقات والألعاب على هاتفك مع أصدقائك من خلال تلقي وإرسال هذه الألعاب والتطبيقات مجانًا ، ويمكنك تلقي وإرسال الملفات الصوتية والصور والملفات وتسجيل المعرفة ومشاركتها مع أصدقائك بسلاسة.
المنظف: يعرض الملفات والألعاب والتطبيقات والملفات غير المرغوب فيها التي يجب إزالتها من هاتفك. اضغط على كلمة "امسح الآن" إذا كنت تريد.
الإعدادات: يمكنك بفضلها ضبط التطبيقات والألعاب والأدوات التي يتم تنزيلها من الهاتف ، وكذلك ضبط موقع تخزين البيانات على الهاتف ، وكذلك القدرة على تحديث التطبيقات والألعاب والبرامج تلقائيًا على الهاتف ، وأيضًا عدم نسيان إمكانية ضبط اللغة وفقًا لتقديرك الخاص ، و بالإضافة إلى إمكانية ضبط التنبيهات وإمكانية اختيار لون سمة المتجر والقدرة على تحديد الحد الأقصى لعدد التنزيلات.

التحميل من هنا