تحميل برنامج جيم لوب للكمبيوتر game loop


 

game loop

قم بتنزيل Game Loop Emulator-Download Gamelop 2021 (Windows 7 ، 8 ، 10) ، أحدث إصدار كامل ، والمعروف أيضًا باسم Gamelube ، و Game Loop ، وشريك لعبة Tencent ، ويطلق بعض الأشخاص على Jimel Loop ، ولكن دعنا نتحدث عن أقوى إصدارات Tencent محاكي. بالنسبة للعديد من الألعاب ، مثل PUBG MOBILE و FREE FIRE ، هذا هو محاكي زيوت تشحيم صيني للألعاب مصمم لمحاكاة ألعاب Android على أجهزة الكمبيوتر ، خاصة بالنسبة لألعاب Tencent ، فالشركة مألوفة جدًا بألعابها. المنتجات والمحاكيات ، تحديث محاكي Gamelube ، Android 7.1 الجديد مع 90 تقنية صورة.
محاكي GAME LOOP مختلف
يمكنك العثور على رابط تنزيل Game Loop في أسفل الصفحة.الرابط هو أحدث إصدار كامل ونسخة مجانية يتم تنزيلها من الموقع الرسمي للبرنامج ، كما يتم تنزيله منا من خلال موقع Media Fire الإلكتروني ، ولكن إذا قمت بتوصيله بجهاز محاكاة مثل Bluestacks للمقارنة مع المحاكيات واسعة النطاق ، يجب عليك قراءة ما يلي لفهم القضايا المهمة المتعلقة بمحاكي Jim Lobes. ستجد أن محاكي Gamelube أفضل ، لأنه بشكل عام ، هذا محاكي أنتجته نفس الشركة. تصميم أهم الألعاب لنا للعبها على الكمبيوتر من خلال أجهزة أندرويد ، وهنا أعني الألعاب (PUBG و Free Fire) ، وصغر حجم البرنامج وصغر حجمه. خفيف الوزن وسهل التثبيت على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ، وإدارة الإعدادات وضبطها ، ويمكن تشغيله على أجهزة أضعف لا تدعم أجهزة محاكاة Bl. لا تستهلك ueStack و Gamelube الكثير من ذاكرة الوصول العشوائي لأنها تعتبر اندماجًا بين ألعاب الشركة التي تنتج برامج محاكاة مخصصة لهذه الألعاب ، لذلك إذا كنت تتحدث عن أكثر الألعاب شيوعًا (PUBG و Free Fire) ، يجب أن نتحدث فقط عن GAMELOOP ، فهذا لا يعني أننا لا نتحدث عن محاكيات أخرى ، ولكن في هذا الصدد ، نتحدث فقط عن Gameloop.
كيفية تحديث GAMELOOP
للحصول على آخر تحديث أو إصدار من Game Loop ، هناك ثلاث طرق مهمة جدًا لتطبيق إحداها ، وأفضل الطريقة الأولى:

الطريقة الأولى: أعتقد أن هذه هي أفضل طريقة ، على ما أعتقد ، يوجد زر في الزاوية اليمنى العليا من المحاكي الرئيسي ، اضغط عليه ، وهذا يمنحك الخيار الأول ، وهو التحديث. انقر فوقه وانتظر حتى يكتمل التحديث.

الطريقة الثانية: حذف الإصدار القديم من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ثم تنزيل الإصدار الجديد من أسفل الصفحة ، ويمكن لهذه الطريقة حل العديد من المشكلات التي قد تواجهك أثناء التحديث.

الطريقة الثانية: يوجد ملف يسمى Game Loop APK ، وهو تطبيق Android يمكن تحديثه بالضغط على زر "Settings" ، ثم الضغط على زر "Update" ، وإعادة تشغيل الكمبيوتر بعد التحديث.
ما هي الميزات الجديدة في محاكي GAMELOOP؟
أضف محرك بحث إلى اللعبة.
حل المشاكل التشغيلية في أقرب وقت ممكن.
تحسين اسم ولغة تسجيل الدخول في واجهة المستخدم.
حل مشكلة الاستخدام المفرط لذاكرة الوصول العشوائي.
تمت إضافة ألعاب مميزة جديدة إلى الألعاب التي تم تنزيلها.
كيفية شرح طريقة تثبيت محاكي GAMELOOP الجديد على جهاز الكمبيوتر
قم بتنزيل البرنامج من أسفل الصفحة.
بعد تنزيل البرنامج على الجهاز ، انقر نقرًا مزدوجًا فوق البرنامج لتنزيله.
سترى زر تنزيل أو تثبيت ، انقر فوقه.
بعد اكتمال التنزيل ، سترى زر البدء ، ثم اضغط عليه.
مبروك على تحميل البرنامج بسهولة.
أفضل الإعدادات لمحاكي GAMELOOP
هناك طريقة لتسريع محاكي حلقات اللعبة وضبط الاجهزة الضعيفة والقوية حسب نوعها وهذه الطريقة كالتالي:

في الجزء العلوي الأيمن من جهاز المحاكاة ، يوجد زر يعرض خيار "الإعدادات" ، انقر فوقه.
حدد خيارات المحرك.
في "التقديم" ، حدد "الوضع الذكي".
بالنسبة لـ "Anti-aliasing" ، حدد "Off".
في الذاكرة ، اختر الحجم الأكبر.
في المعالج ، حدد الحجم الأكبر.
قرر أن يجعل نفسه الشخص الذي يختاره.
بالنسبة إلى DPI ، اختر 240.
متطلبات النظام لمحاكي GAME LOOP
يحتاج كل تطبيق أو برنامج تريد تنزيله على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول الخاص بك إلى معرفة ما إذا كان جهازك يحتوي على المواصفات والميزات لتشغيل البرنامج عليه ، ومن هناك نقدم لك الحد الأدنى من متطلبات التشغيل. Gameloop يعمل بسلاسة على جهاز الكمبيوتر:

المعالج: معالج ثنائي النواة بسرعة 1.8 جيجاهرتز أو أعلى.
بطاقة الرسوميات: NVIDIA GeForce 8600 / 9600GT أو ATI / AMD Radeon HD2600 / 3600.
الرامات: 3 جيجا بايت.
مساحة القرص الصلب: 1.5 جيجا بايت.
نظام التشغيل: شبابيك 7/8 / 8.1 / 10

جيم لوب